تداول العملات (الفوركس) في دبي، الإمارات ✅
افضل شركات الفوركس (شركات تداول العملات) في دبي - فوركس دبي

سبريد منخفض: شركات مع سبريد منخفض

يحدد سعر العملة دائمًا في سوق الفوركس في شكل أزواج. تقدم عروض الأسعار هذه للمتداولين كأسعار عرض وطلب. يسمى الاختلاف ما بين سعر العرض وسعر الطلب سبريد وهي رسوم تتقاضاها الشركة عن كل معاملة تجريها. ولذلك، من الضروري أن تختار شركة فوركس تقدم لك أقل سبريد لتداولاتك وبهذه الكيفية ستقلل من تكاليفك في التداول وفي نفس الوقت تعظّم من فرص تحقيق المزيد من الأرباح.

لدى شركات الفوركس سياساتها الخاصة تخص مبلغ وحجم السبريد الذي يقدمونه (ثابت أو عائم). توجد شركات فوركس تقدم سبريد منخفض يصل إلى 1 أو حتى صفر نقاط سواء في حسابات السبريد الثابتة أو العائمة. سيفيدك التداول لدى شركات فوركس بسبريد منخفض خاصة إذا تداولت باستراتيجيات قصيرة المدى مثل طريقة جني الأرباح "السكالبينغ". اعرف المزيد عن ميزات التداول باستخدام سبريد منخفض.

يمكنك العثور على هذه الصفحة على شركات الفوركس الأقل سبريد من أجل تداول فعال التكلفة في سوق الفوركس.
سبريد منخفض - شركات سبريد منخفض
شركة XM
شركة XM
EURUSD 1.6 - GBPUSD 0.2
EURJPY 0.2 - GBPJPY 3.2
AUDUSD 1.6 - USDCAD 0.2
USDJPY 1.5 - AUDCHF 2.7

ميكرو: سبريد عائم منخفض يبدأ من نقطة واحدة
قياسي: سبريد عائم منخفض يبدأ من نقطة واحدة
XM Ultra: سبريد عائم منخفض يبدأ من 0.6 نقطة
زيرو: سبريد صفري ثابت

الترخيص:CySEC ،DFSA ،FSA ،FCA
الدولة: قبرص
دعم اللغة العربية: نعم


شركة FBS
شركة FBS
EURUSD 0.8 - GBPUSD 0.7
EURJPY 1.0 - GBPJPY 1.0
AUDUSD 0.6 - USDCAD 1.0
USDJPY 1.0 - AUDCHF 3.0

سنت: سبريد عائم منخفض يبدأ من 1 نقطة
قياسي: سبريد عائم منخفض يبدأ من 0.5 نقطة
ECN: سبريد عائم منخفض يبدأ من 0 نقطة
زيرو: سبريد صفري ثابت

الترخيص: CySEC, ASIC, FSCA, IFSC
الدولة: قبرص
دعم اللغة العربية: نعم


إعلان

ميزات شركات الفوركس مع سبريد منخفض

من المهم أن تعمل مع شركة الفوركس الجيدة التي لديها كل الميزات وأن تحظى بأفضل أسعار في السوق لأن أي كسر سعر سيساعدك بالتأكيد. لهذا السبب يجب أن تكون شركات الفوركس التي تقدم سبريدات منخفضة في أولوية اختياراتك.

أهم ميزات التداول لدى شركات الفوركس التي تقدم سبريدات منخفضة هي كالأتي:

1. تخفيض التكاليف

يهدف المتداولون في الفوركس إلى تحقيق المزيد من الربح ما أمكن وتأمين أموالهم الخاصة والحفاظ على تكاليف التداول ضمن أدنى الحدود. يمكن تحقيق ذلك إذا اشتركت مع شركات فوركس تقدم سبريدات منخفضة. وبهذه الطريقة، سيركزون على تحقيق الأرباح بدون القلق حيال التكاليف الإضافية العالية.

التداول لدى هذه الشركات مفيد وخاصة في حالات التداول عالية التقلب حيث تتحرك أزواج العملات من 60 إلى 100 نقطة خلال اليوم. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر EUR/USD بمعدل 60 نقطة حيث سددت سبريد كبير يبلغ 6 نقاط، إذن فأن ستحقق ربح يعادل 60 - 6 = 54 نقطة. والآن، إذا كنت تتداول لدى شركة فوركس تقدم سبريدات منخفضة فلنقل نقطتان، إذن فأنت ستكون قادرًا على ربح المزيد من الأرباح بالنظر إلى الانخفاض البالغ 4 نقاط في تكلفة معاملتك (60 - 2 = 58).

2. فتح العديد من المراكز في آن واحد

يمتلك المتداولون المختلفون أنماط تداول مختلفة. يفضل بعض المتداولون تشكيل استراتيجية واحدة طويلة ومفصلة بمجموعة كبيرة من الإيقافات لمركز تداول واحد، بينما يفضل الآخرون التحرك بسرعة في العديد من المراكز وبمعدلات إيقاف أصغر. إذا كنت تفضل الطريقة الأخيرة، إذن فأنت بالتأكيد بحاجة للعمل مع شركات تقدم سبريد منخفض.

يسمح لك العمل مع شركات فوركس بسبريدات منخفضة من فتح العديد من مراكز التداول في آن واحد لأنك لست بحاجة للقلق حيال تكلفة المعاملات المرتفعة لكل مركز. وبهذه الطريقة يمكنك إشباع فضولك وتوقك لتجربة استراتيجيات مختلفة في نفس الوقت لاكتشاف أي الاستراتيجيات تناسب احتياجات التداول اليومية.

فلنفترض أنك فتحت 3 مراكز مختلفة في صفقة تداول بسبريد يبلغ 6 نقاط، في هذه الحالة، ستكون التكلفة الإجمالية لتداولك 6 × 3 = 18 نقطة. إذا تمكنت من تحقيق ما يعادل 60 نقطة من الأرباح في مركز واحد، إذن فستكون أرباحك الإجمالية 3 × 50 = 150 - 18 = 132 نقطة.

والآن إذا كان لديك نفس مجموعة ظروف التداول لدى شركة تداول تقدم سبريد منخفض والتي تتقاضى سبريد يبلغ نقطتين، فستكون قد وفرت 12 نقطة (150 - 6 = 144).

3. شركة الفوركس المناسبة لأسلوب جني الأرباح (السكالبينغ)

يكون العديد من متداولي الفوركس عرضة لأسلوب جني الارباح لتحقيق المزيد من الأرباح بدون إضاعة الكثير من الوقت. ومرة أخرى، سيكون ذلك سهل كثيرا اذا اخترت شركة فوركس بسبريد منخفض حيث ستمنحك التكاليف المنخفضة مساحة أكبر لتحقيق المزيد من الأرباح. تحقق من قائمة أفضل شركات الفوركس لجني الأرباح.

في جني الأرباح، يركز المتداولون على تحقيق أرباح صغيرة مكتسبة من العديد من مراكز التداول. هؤلاء المتداولين يجرون العديد من مراكز التداول في اليوم، ولا يمكنهم تحمل خصم الكثير من تكاليف التشغيل من أرباحهم الصغيرة. ولذلك، من الضروري لجاني الأرباح أن يبحثون عن شركات فوركس تتقاضى أقل سبريدات ممكنة لكي يحافظون على أرباحهم.
إعلان